بوابة الأحداث العلمية
SCIENTIFIC EVENTS GATE SDN.BHD.

هي مؤسسة علمية أكاديمية مسجلة بدولة ماليزيا بالرقم (1469127-A) لأغراض إدارة وتقديم الاحداث العلمية من مؤتمرات وندوات وورش عمل وبرامج تدريبية احترافية بالإضافة للخدمات التعليمية والاستشارات والنشر العلمي. وهي بمثابة البوابة لكل الباحثين والأكاديميين بهدف ترقية البحث العلمي والمساهمة في تهيئة الكوادر الأكاديمية من خلال خلق بيئة استثنائية لدعم الحياة العلمية الخاصة بجميع الباحثين والأكاديميين وطلبة الدراسات العليا. تعمل بوابة الاحداث العلمية بإشراف وإدارة كادر متخصص في مجال إدارة وتنظيم الاحداث العلمية لأكثر من 15 عام بالإضافة الى مجموعة كبيرة من الخبراء والكفاءات الذين يساهمون معنا في لجان البرامج العلمية التي نقدمها.

الرؤية

تسعي بوابة الاحداث العلمية لتقديم كل ما هو متميز وذو جودة عالية لدعم وتنمية الطاقات الأكاديمية من الباحثين وطلبة العلم والأكاديميين.

الرسالة

تهيئة الكوادر الأكاديمية من أساتذة وباحثين تنظيمياً وفكرياً وعلمياً لمواكبة التقدم التكنولوجي وفقاً للتحولات المنهجية الحديثة في مجالات البحث العلمي.

الأهداف

استيعاب النظريات والبرامج التقنية الحديثة لإدارة وتنظيم الفعاليات العلمية الأكاديمية بما يساهم في إلمام المشاركين بالاتجاه الاستراتيجي والمستقبلي وأساليبه وتوظيفه ونشره بالإضافة الى اكتساب المهارات الأكثر فعالية وتفعيل منظومة العمل المتكامل. .

قيمنا

التجديد – التحديث – التواصل العلمي – التعاون الأكاديمي – الاتقان والجودة.