دعوة للانضمام الى لجان بوابة الأحداث العلمية.

2023-02-09

تعد اللجان الاستشارية والعلمية والادارية أحد أهم العناصر المساعدة في تحقيق النجاح لأهداف المشاريع العلمية والتطويرية. تعمل هذه اللجان على تحليل وتقييم وتطوير البرامج العلمية وكذلك تقييم الابحاث والمشاركة في تنظيم الفعاليات المتنوعة التي تقدمها بوابة الأحداث العلمية على مدار العام، وتضم الخبراء والمتخصصين المؤهلين والذين يمتلكون خبرة كبيرة في هذا المجال.

تعد اللجان الاستشارية والعلمية والادارية أحد أهم العناصر المساعدة في تحقيق النجاح لأهداف المشاريع العلمية والتطويرية. تعمل هذه اللجان على تحليل وتقييم وتطوير البرامج العلمية وكذلك تقييم الابحاث والمشاركة في تنظيم الفعاليات المتنوعة التي تقدمها بوابة الأحداث العلمية على مدار العام، وتضم الخبراء والمتخصصين المؤهلين والذين يمتلكون خبرة كبيرة في هذا المجال. بناء على ما تقدم يسرنا دعوتكم للانضمام الى اللجان حسب ما يناسب تخصصكم ورغبتكم من خلال الروابط أدناه.

إن الانضمام إلى هذه اللجان يشكل خياراً مهماً للباحثين والخبراء الذين يرغبون في تطوير مهاراتهم العلمية والمعرفية. بالاضافة إلى الفرصة التي تمنحها للمشاركة في تحليل وتقييم وتطوير الشخصية الأكاديمية. وكذلك التعاون والتبادل المعرفي مع عدد كبير من الخبراء والمتخصصين الذين يعملون في مجالات مختلفة، ويشكل ذلك منصة رائدة للتعليم والتطوير المستمر في هذا المجال.

ملاحظة: تمنح المؤسسة شهادة تقدير لكل لجنة ولكل مهمة تنفذ ضمن اللجان بالاضافة الى مجموعة كبيرة من الامتيازات مبينة في كل رابط بشكل مستقل.

 

1- رابط عضوية بوابة الأحداث العلمية https://forms.gle/TbLCrAXqHZeGwmvv5

 

2- رابط عضوية اللجان الدائمة في البوابة https://forms.gle/eXgpHc2cZahaPD5q6

 

3- رابط عضوية لجان التحكيم في مجلة ابتكارات للدراسات الانسانية والاجتماعية https://forms.gle/FhVQ9XLiVjwCJnv4A

 

للمزيد من المعلومات الرجاء عدم التردد بالتواصل معنا عبر الايميل الآتي info@eventsgate.org

 

مع خالص التقدير والاحترام 

مقالات ذات صلة